الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022

وفد الإمارات في قمة الجزائر برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

 

محمد بن راشد يترأس وفد الدولة في القمة العربية اليوم

الشيخ محمد بن راشد


يغادر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، البلاد ، اليوم، متوجهاً إلى العاصمة الجزائرية لترؤس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في القمة العربية الحادية والثلاثين، والتي من المقرر أن تبدأ أعمالها اليوم برئاسة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

من جهة ثانية أصدر سموه، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القانون رقم 20 لسنة 2022 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 1997 بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي.
ونص القانون على استبدال نصي المادتين 5 و9 من القانون رقم 10 لسنة 1997، بنصين جديدين يتعلقان بتحديد الأوسمة، والأنواط والشارات، وطبقاتها.

 وفي نفس السياق

ترأس معالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة، وفد دولة الإمارات المشارك في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية في إطار التحضير لاجتماعات الدورة العادية الحادية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة برئاسة الجزائر والمقررة يومي 1 و2 نوفمبر.

0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

ويقوم وزراء الخارجية خلال الاجتماعات بتحضير الوثائق الخاصة باجتماعات القادة في القمة التي تنطلق غداً الثلاثاء، بما في ذلك التوافق على بنود جدول الأعمال، ومسودات مشاريع القرارات ومختلف الوثائق ذات الصلة التي سترفع إلى القادة.
وكان وزراء الاقتصاد العرب قد عقدوا اجتماعاً تحضيرياً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي ورفعوا مسودات مشاريع القرارات الخاصة بمبادرات التعاون الاقتصادي والاجتماعي التي سترفع إلى القادة لإقرارها.

0 Comments: